فني ستلايت

الثقة والإتقان في العمل هو شعارنا

فني ستلايت السره

فني ستلايت السره – فني تركيب و برمجة و صيانة ستلايت و رسيفرات في جميع مناطق الكويت. تركيب الستلايت يحتاج الى خبرة و نحن نمتلك تلك الخبرة التي تجعلنا الافضل في هذا المجال. تواصل معنا عبر الواتساب او عبر الاتصال الهاتفي المباشر و سنصل اليك بأسرع وقت أينما كنت.

الستلايت هو كلمة إنكليزية تعني القمر الصناعي والذي هو بدوره عن مركبة تطلق في الجو لأغراض عديدة منها بحثية او إعلامية أو عسكرية وغيرها.

وبالنسبة لاستخدام مصطلح الستلايت في العالم العربي فهو مرتبط بمنظومة نقل و استقبال القنوات التي تبث على التلفاز من الأقمار الصناعية بواسطة صحن الاستقبال ويمكن أن نرى له تسميات أخرى دارجة في الدول العربية من قبيل دش أو رسيفر وهذه الكلمات أيضاً هي تسميات لأجزاء هذه المنظومة المتكاملة ولكن درج استخدامها في بعض المناطق العربية للتعبير عن المنظومة بالكامل.

برمجة و تركيب ستلايت

منذ القدم كان التواصل الاجتماعي بين البشر حاجة ضرورية وفطرية نشأت معه. وقد ظهرت مع مرور الوقت أدوات ووسائل كثيرة اعتمدها الانسان للتواصل مع أبناء جلدته ونقل المعلومات فيما بينهم منها التواصل بالدخان ومن ثم الحمام الزاجل و منه انتقل الانسان في العصور اللاحقة لأدوات أكثر تطوراً منها التلغراف والهاتف إلى أن تم اختراع التلفاز القنوات الأرضية ومؤخراً الثورة الرقمية والأقمار الصناعية.

في عصرنا الحالي ومنذ ان تم بث أول إشارة عبر الأقمار الصناعية منذ عام 1962 باتت الأقمار الصناعية أو ما يدعى الستلايت عن طريق القنوات التي تبثها للكون أمراً أساسياً في حياتنا وبات الاستغناء عنها استغناءً عن التطور ومواكبة التقدم والبقاء في المؤخرة فني ستلايت.

وجود الستلايت في حياتنا كان له دور كبير في وعيناً الحالي ورغم ظهور الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي إلا أنَّ أهمية الستلايت والقنوات الفضائية لم يتراجع بل على العكس ساهم الانترنت في نشر هذه القنوات الفضائية أكثر فأكثر.

اكتشاف ميزة بث القنوات عبر الأقمار الصناعية كان ثورة بحد ذاته وخاصة في مجال تقارب الثقافات عن طريق إمكانية التعرف على الثقافات الأخرى من خلال قنوات تلك المجتمعات التي يمكنك متابعتها بعكس الهوائي العادي الذي لم يكن يستطيع نقل القنوات خارج النطاق المحلي فني ستلايت السره.

أيضاً ساهم الستلايت في تنشيط التجارة والسياحة العالمية من حيث قدرته على نقل وبث الإعلانات من كافة لكافة انحاء العالم رقم ستلايت القرين.

 

تصليح ستلايت

ليس من السهل للمبتدئين تركيب الستلايت مباشرة دون الاستعانة بفني ستلايت خبير، ولذلك ينصح بالاستعانة بفني ستلايت وتركيب دشات خبير.

 

سيقوم فني الستلايت بما يلي:

– في البداية سيعرف مكان تركيب الستلايت أو الدش أو مايدعى طبق الاستقبال وطبيعة المنطقة و الأماكن المحيطة ويستكشف احتمال وجود عوائق قد تعيق عمل منظومة الستلايت وذلك لكي يعرف الطريقة والمقاسات والانواع المناسبة للصحن الفضائي الذي سيقوم بتركيبه. وقد يقترح عليك تغيير مكان تثبيت الصحن في حال كان هنالك عائق يمكنه إعاقة عمل المنظومة بشكل ملائم نتيجة ظروف قد تحدث ستلايت.

– ثم سيقوم بإحضار مستلزمات أجزاء التركيب اللازمة والمناسبة لأماكن توجدكم. ابتداءً بالصحن اللاقط ثم الجهاز اللاقط للإشارة والكابل الناقل للإشارة وجهاز الريسيفر المناسب والأكثر تطوراً وملائمة لطلبكم.

– يقوم فني الستلايت بعدها بتركيب قاعدة الصحن اللاقط وتثبيتها على السطح في المكان المناسب تمهيداً لتركيب الصحن عليها .

– يقوم بوضع الصحن اللاقط على القاعدة وهناك قياسات مختلفة من أطباق الستلايت وتركيب الأسياخ الحاملة لإبرة التقاط الإشارة و تركيب الإبرة في مقدمة هذه الاسياخ بحيث تكون في نقطة المركز أو ما يدعى المحرق لكي تقوم الابرة اللاقطة بالتقاط الإشارة من القمر الصناعي بكل كفاءة وبنسبة خطأ لا تكاد تذكر فني ستلايت السره تصليح ستلايت.

اقرأ أيضاً:  فني ستلايت تيماء

– في المرحلة التالية سيقوم الفني بطلب إحضار جهاز التلفاز أو شاشة العرض وأغلب فنيي الستلايت حالياً يصطحبون معهم جهاز تلفزيون صغير لهذا الغرض لكي لا يضطر الزبون لاستخدام جهاز العرض لديه خاصةً وأنه قد يكون ذو مقاس كبير. ويبدأ فني الستلايت بعدها بالبحث عن إشارة قمر صناعي محدد والتقاط الترددات المطلوبة بتحريك الطبق بحيث تكون الإشارة افضل جودة ممكنة وفق ميل محدد وهو أمر معقد سيكون من الصعب على غير فني ستلايت متخصص القيام به رقم ستلايت.

– بعدها تأتي مرحلة تركيب الريسيفر و تمديد وضبط باقي الأقمار وتوصيله مع الشاشة وإذا كان جهاز الريسيفر الخاص بك قديماً قد يضطر لعمل سوفت وير للجهاز ( إعادة برمجة) وتنزيل القنوات الجديدة والمطلوبة. كما يمكنك بين الفترة والأخرى أخذ جهاز الريسيفر لمراجعة فني الستلايت و ضبط و تنزيل القنوات الجديدة وبرمجة الجهاز بالكامل فني ستلايت السره.

 

 

فني ستلايت

إلى جانب عمل سوفت وير للريسيفر قد يحتاج البعض إلى عمل صيانة (تصليح) لمنظومة الستلايت وهو ما قد يحتاج إلى اختيار فنى الستلايت مرة أخرى وخاصة إذا كانت المشكلة في الصحن اللاقط والذي قد يتعرض لمشاكل متعددة بسبب الأحوال الجوية فني ستلايت السره.

صيانة الستلايت أيضاً لا تقل عن التركيب في أهميتها وحساسيتها والعبث بمنظومة الستلايت دون الاستعانة بفني ستلايت خبير قد يؤدي إلى تفاقم الوضع وازدياد المشكلة. لذل حاول الاتصال بفني ستلايت يمكنك الوثوق به في هذا المجال.

 

فني ستلايت السره

الثقة والإتقان في العمل هو شعارنا. نحن لدينا أفضل فريق فني ستلايت سيقوم بتركيب منظومة الستلايت بكل احترافية

فني ستلايت السره

1- تركيب جميع أنواع الستلايت القديمة و الحديثة من الصفر إلى النهاية

2- خدمات صيانة الستلايت وتصليح الأجهزة الملحقة بجميع أنواعها بما فيها الكابلات (الأسلاك)و المعدات الميكانيكية كان السينسور وغيرها مع كفالة الصيانة .

3- خدمه تحديث أجهزة الريسيفر من جميع الماركات و الأنواع بأحدث الإصدارات و الإضافات تصليح ستلايت.

4- بيع وشراء معدات الستلايت و الرسيفرات وأجهزة السينسور وغيرها.

5- توفير أجهزة ريسيفر ممتازة بأسعار منافسة و جودة عالية .

6- تفعيل اشتراكات في باقات القنوات المدفوعة و المشفرة وتجديد الاشتراك هذه الباقات بما فيها تجديد اشتراك الباقات الخاصة ب بي ان سبورت الرياضية بسعر منافس.

 

ستلايت

1- الإحترافية والمهارة : فنيو الستلايت الذين يعملون ضمن مركزنا من الفنيين ذوي الكفاءات العالية والخبرة في العمل لعقود

2- الضمانة والثقة في العمل: نحن في شركة …. لا نقدم خدمة بقدر ما نبحث عن بناء سمعة حسنةٍ ولذلك فإننا نسعى دائماً للأفضل، فنحن نتواصل مع زبائننا بشكل مستمر بعد القيام بتقديم خدماتنا في مجال تركيب الستلايت وصيانته لكي نتأكد من رضى العميل من الخدمة المقدمة برمجة و تركيب ستلايت.

3- أسعار مميزة ومخفضة: لأننا الأفضل في مجال الستلايت فلا بد أن نبقى هكذا في كل نواحي عملنا بما في ذلك أسعار الخدمات المقدمة لزبائننا الكرام وهذه الأسعار لا تؤثر أبداً على جودة الخدمات المقدمة.

4- الدقة في المواعيد: من أهم أولوياتنا العمل ضمن مواعيد دقيقة فالتأخر عن أداء خدماتنا يعدُّ بالنسبة لنا إهمالاً نحاسب أنفسنا عليه. ولهذا فإن السرعة والدقة في الاستجابة لتلافي الأعطال التي قد تحدث بشكل مفاجئ و إصلاح فني ستلايت السره.

5- احترام الزبون: الزبون الراضي هو هدف العمل ضمن شركتنا يعتبر رضا عملائنا غايتنا القصوى.

6- الحفاظ على سرية العمل: خصوصيات الزبون ليست أمراً قابلاً للنقاش في عملنا فني ستلايت.

7- العمل ضمن الظروف المختلفة: نحن مستعدون لتقديم خدماتنا في جميع الأوقات 24/24 والأماكن لضمان راحتكم ورضاكم.

اقرأ أيضاً:  تركيب ستلايت مركزي الكويت

8- الأمان في العمل: فالأخلاق الحسنة والتعامل الإنساني هما سمة يتميز بها كل موظفينا وهو شرط أساسي لقبول الموظفين الجدد.

9- الجودة : يوفر المركز أجهزة الساتلايت والريسيفر والمعدات الأصلية بأفضل سعر وأداء تركيب ستلايت.

 

رقم فني ستلايت

نحن نقوم باتباع أحدث التقنيات ونواكب التكنولوجيا العصرية ونعمل وفق أحدث ما توصل إليه العلم في مجال تركيب وإصلاح الستلايت و نوفر مجموعة واسعة من الرسيفرات المحلية والأجنبية وجميع الماركات التجارية الرائجة بأعلى المواصفات رقم فني ستلايت.

 

 

إذا كنت تعاني من مشكلة في الستالايت لا تتردد أبداً في الاتصال بنا وسنصل إليك في لحظات ل تقديم خدمات التركيب والصيانة

أو إن أردت تركيب الستلايت والرسيفر في منزلك أو مكان عملك يمكنكم الاتصال بنا فأنتم في أيدٍ أمينة.

نحن كشركة مختصة لدينا أفضل فني ستلايت في دولة الكويت وهم متوفرون دائماً وسنكون سعيدين بتقديم خدماتنا لكم لمحافظة و لجميع محافظات

 

فني ستلايت السره

 

فني تركيب رسيفر الستلايت

فني الستلايت هو محترف يقوم بتثبيت وصيانة أنظمة توزيع الإشارات التلفزيونية. يتم توظيفهم من قبل مجموعة متنوعة من الكيانات ، مثل شركات الكابلات ومقدمي خدمات الأقمار الصناعية وشركات الاتصالات فني ستلايت السره.

يجب أن يعرف فنيو تركيب التلفزيون كيفية استخدام أدوات مثل أجهزة التوجيه والكابلات المحورية. يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على قراءة المخططات وفهم معنى مصطلحات مثل “feeder” أو “terminator”. يكون مُثبِّت التلفزيون مسؤولاً عن تركيب وصيانة وإصلاح واستكشاف أنظمة توزيع إشارة البث التلفزيوني. يتم توظيف هؤلاء المهنيين من قبل مجموعة متنوعة من الكيانات بما في ذلك شركات الكابلات ومزودي الأقمار الصناعية وشركات الاتصالات ستلايت.

لكي تكون فنيًا ذو خبرة عالية، يجب أن تكون لديك خلفية في مجال الإلكترونيات، ومعرفة كيفية استخدام أدوات مثل مكواة اللحام ومعرفة كيفية العمل مع المكونات الإلكترونية فني ستلايت السره.

لكي يتم توظيفك كفني أقمار صناعية ، يجب أن تكون على دراية بما يلي:

– تركيب الأقمار الصناعية

– شركة تركيب ستالايت

– إلكترونيات

إذا كنت تبحث عن تركيب ستلايت او رسيفر في منزلك ، فعليك التأكد من حصولك على المعدات والخدمات المناسبة. سيساعدك الخبير في عملية التثبيت والحصول على تجربة.

غالبًا ما يتم التغاضي عن الخطوة المهمة في عملية التثبيت وهي اختيار طبق الستلايت المناسب لاحتياجاتك. سيوفر الطبق الأكبر تغطية أفضل، لكن تركيبه وصيانته سيكلف أكثر. قد يكون تركيب الطبق الأصغر أسهل، لكنه لن يوفر تغطية أكبر مثل الطبق الأكبر.

يمكن لمقدمي خدمة تركيب الأطباق المساعدة في حل هذه المخاوف من خلال توفير خدمات تركيب احترافية بسعر مناسب.

فني ستلايت السره

 

فني ستلايت الكويت

أنظمة الفضائيات هي تقنية حديثة تستخدم للوصول إلى إشارات البث للقنوات المختلفة. إنها طريقة رائعة لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر من أي مكان في العالم.

كانت أنظمة التليفزيون الفضائي موجودة منذ أكثر من 30 عامًا ، ولكن في السنوات القليلة الماضية فقط أصبح التلفزيون الفضائي الرقمي متاحًا للجمهور. إنها الآن واحدة من أكثر أشكال الترفيه المنزلي شيوعًا ومن المتوقع أن تزداد شهرة مع مرور الوقت فني ستلايت السره.

تستخدم أنظمة التليفزيون الفضائي الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض كمصادر للإرسال بدلاً من أجهزة الإرسال الأرضية مثل الكابلات والهوائيات الأرضية مثل المحطات المحلية. وهذا يجعلها أكثر موثوقية ويسمح ببث إشارات أفضل مما هو ممكن بالطرق التقليدية.

تستخدم الكويت أطباق الأقمار الصناعية لمشاهدة التلفزيون منذ تأسيسها. في السنوات الأخيرة ، ازداد عدد الراغبين في تركيب هوائيات تلفزيونية جديدة في الكويت. تواجه شركات تركيب أطباق الأقمار الصناعية الكويتية طلبًا متزايدًا على خدمات تركيب هوائي التلفزيون. ويرجع ذلك إلى تزايد عدد الأشخاص الذين قاموا بشراء أطباق استقبال عالية الجودة وتركيبها في المنزل. أحدث التقنيات المستخدمة في تركيب هوائيات تلفزيونية جديدة في الكويت هي أنظمة تركيب هوائي التلفزيون التي تتيح تثبيت هوائي على أي سطح أو مبنى دون الحاجة إلى أي سقالات أو حفر.

 

فني ستلايت السره